تفاصيل الخدمة

هيئة الطرق والمواصلات - تفاصيل الخدمة



سهولة الوصول

حجم الخط
Aa
متوسط
Aa

المساعدة الصوتية

لغة الإشارة

متوقف

الألوان

لغات أخرى

تنوية: هذة الترجمة مقدمة بدعم من جوجل، الهيئة غير مسئولة عن دقة الترجمة.

للعودة للوضع الإفتراضي الرجاء العودة لشريط التحكم الخاص بجوجل الذي سيظهر أعلى الصفحة

التنقّل بالحافلات داخل الإمارة

تُمكّنك هذه الخدمة من استخدام الحافلات التي توفّرها مؤسسة المواصلات العامة عبر أسطول ضخم للحافلات يمتد على شبكة تضم عدداً كبيراً من المسارات الداخلية ضمن إمارة دبي، وتُحَدَّث بشكل دوري لتغطي كل محطات تغذية المترو والمناطق الحية في الإمارة. جُهِّزت هذه الحافلات بالعديد من الإمكانيات بما يتناسب مع حاجات المتعاملين ويضمن لهم تنقلاً آمناً وسهلاً أثناء استخدامها.

الأهلية
يحقُّ لجميع الأفراد الحصول على هذه الخدمة.
الوثائق المطلوبة
  1. بطاقة نول.
رسوم الخدمة
  • تختلف الرسوم وفقاً لمناطق التعرفة في إمارة دبي.
معدل وقت إنجاز المعاملة
  • يختلف وفقاً للمسارات وأيام الأسبوع.
محطات الحافلات والمواقف
  • محطات الحافلات العامة في إمارة دبي.
  • مواقف الحافلات المكيّفة وغير المكيّفة.

ملاحظة: يمكن للمتعامل الاستفسار عن مواعيد الرحلات من خلال زيارة موقع هيئة الطرق والمواصلات الإلكتروني أو من خلال التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 80090900.

الموقع الإلكتروني

ملاحظة: يمكن للمتعامل الاستفسار عن مواعيد الرحلات من خلال زيارة موقع هيئة الطرق والمواصلات الإلكتروني أو من خلال التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 80090900.

آلية إنجاز المعاملة

عبر المحطات والمواقف

  • يُمرّر المتعامل البطاقة على جهاز نول في الحافلة عند صعوده ونزوله.
الصلاحية

لا يوجد صلاحية.

النتيجة

التنقل بالحافلة داخل الإمارة.

الشروط والأحكام
  • توفُّر الحد الأدنى من الرصيد في بطاقة نول وهو 7.5 دراهم.
  • الالتزام بالقواعد والأنظمة العامة.
الأسئلة المتكررة
  • السؤال الأول: هل يمكن للمتعامل تخطيط رحلاته؟

الإجابة الأولى: نعم، يمكنه ذلك من خلال زيارة الموقع الخاص بوجهتي أو تحميل تطبيق وجهتي لتخطيط الرحلات.

  • السؤال الثاني: ماذا يفعل المتعامل في حال فقدانه أو عثوره على أغراض في الحافلة؟

الإجابة الثانية: للمعثورات والمفقودات على حافلات هيئة الطرق والمواصلات، يجب توفير تفاصيل الأغراض المفقودة والرحلة وبيانات التواصل لتقديم الطلب عبر قنوات مركز الاتصال بالهيئة. وفي حال العثور على أغراض، يجب تسليمها إلى مكتب خدمة المتعاملين أو إلى سائق الحافلة.

${loading}

يتم إعادة توجيهك إلى موقع خارجي

انتظر لحظة من فضلك

Redirecting

تحميل المحتوى ...

الرجاء الإنتظار للحظات