تفاصيل الخدمة

هيئة الطرق والمواصلات - تفاصيل الخدمة



سهولة التصفح

استخدم الخيارات التالية لتعديل وضع الرؤية.

خيارات الألوان.

استخدم الأزرار لزيادة أو تقليل حجم خط الكتابة ليناسبك.

تغيير حجم الخط

الإعدادات الافتراضية

استخدم قارئ النص لتستمع إلى النص المكتوب بدلاً من قراءته.

قارئ النص

تعلم أكثر عن خيارات سهولة الوصول لدينا.

المزيد
English

التنقّل بالحافلات داخل الإمارة

تُمكّنك هذه الخدمة من استخدام الحافلات التي توفّرها مؤسسة المواصلات العامة عبر أسطول ضخم للحافلات يمتد على شبكة تضم عدداً كبيراً من المسارات الداخلية ضمن إمارة دبي، وتُحَدَّث بشكل دوري لتغطي كل محطات تغذية المترو والمناطق الحية في الإمارة. جُهِّزت هذه الحافلات بالعديد من الإمكانيات بما يتناسب مع حاجات المتعاملين ويضمن لهم تنقلاً آمناً وسهلاً أثناء استخدامها.

الأهلية

يحقُّ لجميع الأفراد الحصول على هذه الخدمة.

الوثائق المطلوبة

  1. بطاقة نول.

النتيجة

التنقل بالحافلة داخل الإمارة.

رسوم الخدمة

  • تختلف الرسوم وفقاً لمناطق التعرفة في إمارة دبي.

الصلاحية

لا يوجد صلاحية.

معدل وقت إنجاز المعاملة

  • يختلف وفقاً للمسارات وأيام الأسبوع.

وسائل التقدم

آلية إنجاز المعاملة

عبر المحطات والمواقف

  • يُمرّر المتعامل البطاقة على جهاز نول في الحافلة عند صعوده ونزوله.

الشروط والأحكام

  • توفُّر الحد الأدنى من الرصيد في بطاقة نول وهو 7.5 دراهم.
  • الالتزام بالقواعد والأنظمة العامة.

الأسئلة المتكررة

  • السؤال الأول: هل يمكن للمتعامل تخطيط رحلاته؟

الإجابة الأولى: نعم، يمكنه ذلك من خلال زيارة الموقع الخاص بوجهتي أو تحميل تطبيق وجهتي لتخطيط الرحلات.

  • السؤال الثاني: ماذا يفعل المتعامل في حال فقدانه أو عثوره على أغراض في الحافلة؟

الإجابة الثانية: للمعثورات والمفقودات على حافلات هيئة الطرق والمواصلات، يجب توفير تفاصيل الأغراض المفقودة والرحلة وبيانات التواصل لتقديم الطلب عبر قنوات مركز الاتصال بالهيئة. وفي حال العثور على أغراض، يجب تسليمها إلى مكتب خدمة المتعاملين أو إلى سائق الحافلة.

هل لديك أية اقتراحات أو آراء؟

feedback

أرسل

ماهو معدّل استخدامك لخدمات الهيئة الالكترونية

${loading}

يتم إعادة توجيهك إلى موقع خارجي

انتظر لحظة من فضلك

Redirecting