سهولة الوصول

حجم الخط
Aa
متوسط
Aa

المساعدة الصوتية

الألوان

لغات أخرى

تنوية: هذة الترجمة مقدمة بدعم من جوجل، الهيئة غير مسئولة عن دقة الترجمة.

للعودة للوضع الإفتراضي الرجاء العودة لشريط التحكم الخاص بجوجل الذي سيظهر أعلى الصفحة

Share icon
whatsapp share linkedin share

هيئة الطرق والمواصلات في دبي

ليس هناك أفضل من تطبيق تفاعليّ حاصل على العديد من الجوائز ليكون مرشدك في دبي، يضمُّ تطبيق هيئة الطرق والمواصلات في دبي 40 خدمة مصمّمة خصّيصاً لدعمك كسائق ومستخدمٍ لوسائل النقل العام ومراكز الخدمة ومحطات المترو والحافلات إضافة إلى خدمة حجز مركبات الأجرة والمواقف وغيرها.

Dubai Drive Icon

تحميل التطبيق

  • متجر أبل
  • متجر جوجل
  • متجر مايكروسوفت
  • متجر هواوي

 

خدمات يقدّمها التطبيق

ليس هناك أفضل من تطبيق تفاعليّ حاصل على العديد من الجوائز ليكون مرشدك في دبي، يضمُّ تطبيق هيئة الطرق والمواصلات في دبي 40 خدمة مصمّمة خصّيصاً لدعمك كسائق ومستخدمٍ لوسائل النقل العام ومراكز الخدمة ومحطات المترو والحافلات إضافة إلى خدمة حجز مركبات الأجرة والمواقف وغيرها.

 

جوائز التطبيق

 

جوائز 2017:
الفوز في القمة العالمية للحكومات كأفضل خدمة حكومية عبر الهاتف النقّال في العالم في مجال النقل والبنى التحتية.

 

جوائز 2015 و2016:
جائزة "أفضل تطبيق" في برنامج جوائز الشيخ حمدان للحكومة الذكية.
جائزة "أفضل تطبيق حكومي" ضمن فئة "النقل والبنية التحتية".

 

خدمات يقدّمها التطبيق

 

1. إمكانية استخدام التطبيق عبر الساعات الذكية.
2. دعم متعدد اللغات؛ العربية والإنجليزية والهندية والروسية.
3. تسجيل مستخدمين جدد وتسجيل دخول الذين يمتلكون حساباً على موقع الهيئة لإجراء مناقشات مباشرة مع موظفي خدمة المتعاملين في الهيئة.
4. لوحة القيادة الشخصية التي تزوّدك بعرض بانورامي لمعلوماتك الشخصية والروابط الخاصة بأرقام هواتف الطوارئ والخدمات الحكومية وحال الطقس من أجل قيادة آمنة.
5. دفع رسوم المواقف وتذكّر أماكن مواقف مركباتك بالإضافة إلى إيجاد مواقف في مدينة دبي.
6. الاستفسار عن المخالفات ودفع الغرامات عبر بوابة حكومة دبي الذكية.
7. الاستفسار عن رصيد بطاقة نول وإعادة شحنها والاطّلاع على معاملاتك السابقة بالإضافة إلى تاريخ رحلتك.
8. الاستفسار عن رصيد سالك وإعادة شحنه من خلال بطاقات التعبئة.
9. حجز مركبة أجرة من خلال رقم الحجز في حال كنت مستخدماً زائراً أو من خلال خدمة الحجز في التطبيق في حال قمت بتسجيل دخولك.
10. التدريب على اختبار المعرفة.
11. البحث عن مواقع مراكز إسعاد المتعاملين باستخدام الخرائط.
12. الاطّلاع على معلومات مهمة بشأن خدمات الهيئة الخاصة بأصحاب الهمم.
13. حاسبة النقاط الخضراء المسؤولة عن حساب الوقت وانبعاثات ثاني أوكسيد الكربون والقيمة التي وفّرتها من خلال استخدامك للمواصلات العامة.

يتم إعادة توجيهك إلى موقع خارجي

انتظر لحظة من فضلك

تحميل المحتوى ...

الرجاء الإنتظار للحظات