- السؤال الأول: كيف يمكن للمتعامل الاطّلاع على مواعيد الرحلات؟
الإجابة الأولى: يُمكن للمتعامل الاستفسار أو مراجعة جدول مواعيد الرحلات من خلال موقع هيئة الطرق والمواصلات الإلكتروني أو عبر تطبيق سهيل أو من خلال التواصل مع مركز الاتصال الخاص بـ ''سهيل'' على الرقم 600500605، كما يُمكنه إرسال رسالة نصية إلى 5223 برقم موقف الحافلة للحصول على آخر تحديث عن رحلات المغادرة في محطة الحافلات المحدّدة.
- السؤال الثاني: ماذا يفعل المتعامل في حال فقدانه أو عثوره على أغراض في الحافلة؟
الإجابة الثانية: في حال أراد المتعامل الاستفسار عن المفقودات عليه التواصل مع مركز الاتصال الخاص بشرطة أمن المواصلات 908.
أما في حال العثور على أغراض مفقودة يجب على المتعامل تسليمها للسائق أو مكتب خدمة المتعاملين في محطة الحافلات والذي يقوم بدوره بتسليمها إلى مكتب المعثورات "أمن المواصلات" في محطة الراشدية للحافلات.