تفاصيل الخدمة

هيئة الطرق والمواصلات - تفاصيل الخدمة



سهولة الوصول

حجم الخط
Aa
متوسط
Aa

المساعدة الصوتية

لغة الإشارة

متوقف

الألوان

لغات أخرى

تنوية: هذة الترجمة مقدمة بدعم من جوجل، الهيئة غير مسئولة عن دقة الترجمة.

للعودة للوضع الإفتراضي الرجاء العودة لشريط التحكم الخاص بجوجل الذي سيظهر أعلى الصفحة

التنقّل بالحافلات عبر المدن

تُمكّنك هذه الخدمة من استخدام حافلات بأنواع وسِعات مختلفة توفرها مؤسسة المواصلات العامة للتنقل عبر الإمارات من خلال مسارات الحافلات التابعة لهيئة الطرق والمواصلات والاتفاقيات المبرمة بينها وبين الجهات التشغيلية الأخرى في الدولة. وتهدف هذه الخدمة إلى ربط إمارة دبي من عدة نقاط داخلية بإمارات ومدن الدولة الأخرى والعكس.

الأهلية
يحقُّ لجميع الأفراد الحصول على هذه الخدمة.
الوثائق المطلوبة
  1. بطاقة نول أو تذكرة ورقية (الرجاء مراجعة مكاتب بيع التذاكر).
رسوم الخدمة
  • تختلف الرسوم باختلاف الوجهة المقصودة.
معدل وقت إنجاز المعاملة
  • المحطات: وفقاً لمواعيد الرحلات المُجَدوَلة.
مراكز الخدمة
  • منافذ بيع التذاكر الموجودة في المحطات (لشراء التذاكر).
  • مكاتب بيع التذاكر في محطات المترو والترام والحافلات (لشراء بطاقة نول).
  • أجهزة بيع التذاكر(لشراء بطاقة نول).

ملاحظة: تعمل هذه الحافلات بنظام الورديات في المحطات، ويمكن الاستفسار عن مواعيد الرحلات من خلال زيارة موقع هيئة الطرق والمواصلات الإلكتروني أو من خلال التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 8009090.

الموقع الإلكتروني

ملاحظة: تعمل هذه الحافلات بنظام الورديات في المحطات، ويمكن الاستفسار عن مواعيد الرحلات من خلال زيارة موقع هيئة الطرق والمواصلات الإلكتروني أو من خلال التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 8009090.

آلية إنجاز المعاملة

عبر المحطات

  • يشتري المتعامل بطاقة نول أو التذكرة الورقية.
  • يطّلع على مواعيد الرحلات المُجَدوَلة عبر الموقع الإلكتروني.
  • يحضر إلى المحطة قبل موعد الرحلة.
  • يُمرّر البطاقة أو التذكرة على الجهاز في الحافلة عند صعوده ونزوله.
الصلاحية

لا يوجد صلاحية.

النتيجة

التنقّل بالحافلة من وإلى إمارة دبي.

الشروط والأحكام
  • الالتزام بالقواعد والأنظمة العامة.
الأسئلة المتكررة
  • السؤال الأول: كيف يمكنني الاطّلاع على مواعيد الرحلات؟

الإجابة الأولى: يجب عليك مراجعة جدول مواعيد الرحلات في الموقع الخاص بوجهتي أو تحميل التطبيق وجهتي لمعرفة موعد انطلاق آخر حافلة. وتختلف المواعيد باختلاف نقطة الانطلاق والوصول.

  • السؤال الثاني: ماذا يفعل المتعامل في حال فقدانه أو عثوره على أغراض في الحافلة؟

الإجابة الثانية: للمعثورات والمفقودات على حافلات هيئة الطرق والمواصلات، يجب توفير تفاصيل الأغراض والرحلة وبيانات التواصل لتقديم طلبك عبر قنوات مركز الاتصال بالهيئة. وفي حال العثور على أغراض، يجب تسليمها إلى مكتب خدمة المتعاملين أو إلى سائق الحافلة.

${loading}

يتم إعادة توجيهك إلى موقع خارجي

انتظر لحظة من فضلك

Redirecting

تحميل المحتوى ...

الرجاء الإنتظار للحظات