- السؤال الأول: ماذا يفعل المتعامل في حال فقدانه أو عثوره على أغراض في الحافلة؟
الإجابة الأولى: في حال أراد المتعامل الاستفسار عن المفقودات عليه التواصل مع مركز الاتصال الخاص بشرطة أمن المواصلات 908.
أما في حال العثور على أغراض مفقودة يجب على المتعامل تسليمها للسائق أو مكتب خدمة المتعاملين في محطة الحافلات والذي يقوم بدوره بتسليمها إلى مكتب المعثورات "أمن المواصلات" في محطة الراشدية للحافلات.
- السؤال الثاني: هل يتلقّى المتعامل إشعاراً عندما يصبح الطلب قيد المعالجة؟
الإجابة الثانية: نعم، سيتلقى المتعامل إشعارًا عبر البريد الإلكتروني والرسالة النصية عندما يصبح الطلب قيد المعالجة.
- السؤال الثالث: هل يمكن للمتعامل التأكد من نوع وسِعة الحافلات؟
الإجابة الثالثة: نعم، يمكن للمتعامل التأكد من نوع الحافلة وسِعتها في أثناء تقديم الطلب.
- السؤال الرابع: هل يتوفر للمتعامل خيار مراجعة الطلب عبر مركز الاتصال؟
الإجابة الرابعة: كلا، لا يتوفر خيار مراجعة الطلب عبر مركز الاتصال، ولكن يمكن للمتعامل الذي تقدم بالطلب التحقق من حالة الطلب عبر لوحة التحكم.
- السؤال الخامس: هل يمكن للمتعامل تعديل الطلب بعد تقديمه؟
الإجابة الخامسة: لا يتوفر خيار التعديل. يجب على المتعامل إلغاء الطلب والتقدّم بطلب جديد.
- السؤال السادس: هل يمكن للمتعامل تغيير رقم الهاتف الجوال وعنوان البريد الإلكتروني اللذين يتم ملؤهما تلقائياً عند تعبئة نموذج الطلب؟
الإجابة السادسة: يجب تغيير رقم الهاتف الجوال أو عنوان البريد الإلكتروني في ملف تعريف المتعامل على الموقع من إدارة حسابي، وسيظهر التعديل في الطلب.