تفاصيل الخدمة

هيئة الطرق والمواصلات - تفاصيل الخدمة



سهولة الوصول

Aa
متوسط
Aa

المساعدة الصوتية

لغة الإشارة

متوقف

الألوان

Language

تنوية: هذة الترجمة مقدمة بدعم من جوجل، الهيئة غير مسئولة عن دقة الترجمة.

للعودة للوضع الإفتراضي الرجاء العودة لشريط التحكم الخاص بجوجل الذي سيظهر أعلى الصفحة

هل أنت مستعدّ للتقدّم بطلب الخدمة ؟

تقدّم الآن

تأجير حافلة نقل لعقد قصير المدى

تُمكّنك هذه الخدمة من استئجار الحافلات التابعة لهيئة الطرق والمواصلات لأغراض التنقّل أثناء الفعاليات والمؤتمرات داخل إمارة دبي والإمارات الأخرى. ولهذه الغاية، خصصت الهيئة عدداً كبيراً من هذه الحافلات التي تتوفر بأربعة أنواع مختلفة من الطراز الأرقى عالمياً في فئتها، لِما تتمتع به من فخامة وراحة غير معهودة في مثيلاتها، ولِما تحتويه من المواصفات التقنية والآلية الصديقة للبيئة التي تجعل من التنقل والسفر على متنها تجربة فريدة تبقى عالقة في الأذهان.

الأهلية

يحقُّ لجميع الأفراد المنتمين إلى قطاع الأعمال، وللشركات التجارية، والنوادي، والدوائر الحكومية وكبار الشخصيات الحصول على هذه الخدمة.

الوثائق المطلوبة

  1. رسالة رسمية من الشركة/الفرد الذي يرغب في الحصول على الخدمة.

النتيجة

توفير حافلة وسائق ومسار مخطط.

رسوم الخدمة

  • تحديد الرسوم وفق الاتفاقية بين المتعامل والهيئة.

الصلاحية

تحديد الصلاحية وفق الاتفاقية بين المتعامل والهيئة (من يوم إلى 6 أشهر).

هل أنت مستعدّ للتقدّم بطلب الخدمة ؟

تقدّم الآن

معدل وقت إنجاز المعاملة

  • موقع تأجير الإلكتروني: فوري.

وسائل التقدم

آلية إنجاز المعاملة

عبر الموقع الإلكتروني

  • يقدّم المتعامل الطلب عبر موقع تأجير الإلكتروني.
  • يستكمل استمارة الطلب.
  • يتلقّى اتصالاً من الموظف المختص لإتمام الاتفاق.

الشروط والأحكام

  • توقيع المتعامل على عقد جديد في حال رغب في تجديد الاتفاقية.
تقدّم الآن

الأسئلة المتكررة

  • السؤال الأول: كيف يمكن للمتعامل الاطّلاع على معلومات أكثر؟

الإجابة الأولى: عليه مراجعة كتيّب تأجير حافلة أو موقع تأجير الإلكتروني أو مركز الاتصال 8009090 أو الموقع الإلكتروني.

  • السؤال الثاني: ماذا يفعل المتعامل في حال فقدانه أو عثوره على أغراض في الحافلة؟

الإجابة الثانية: للمعثورات والمفقودات على حافلات هيئة الطرق والمواصلات، يجب توفير تفاصيل الأغراض والرحلة وبيانات التواصل لتقديم طلبك عبر قنوات مركز الاتصال بالهيئة 8009090.

هل لديك أية اقتراحات أو آراء؟

feedback

أرسل

ماهو معدّل استخدامك لخدمات الهيئة الالكترونية

${loading}

يتم إعادة توجيهك إلى موقع خارجي

انتظر لحظة من فضلك

Redirecting

تحميل المحتوى ...

الرجاء الإنتظار للحظات