Press Enter to jump to main content

إلغاء حساب المحفظة الإلكترونية

تُمكّنك هذه الخدمة من إلغاء حساب المحفظة الإلكترونية واسترداد المبلغ المتبقي في الحساب.

تقدّم الآن
تقدّم الآن
الأهلية
يحقُّ لجميع الأفراد والشركات الحصول على هذه الخدمة.
الوثائق المطلوبة

الأفراد

  1. نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية.

الشركات

  1. رسالة رسمية من الشركة تحتوي على رقم الآيبان، لطلب استرداد الرصيد المتبقي في حساب المحفظة الإلكترونية.
رسوم الخدمة
  • هذه الخدمة مجّانية.
مدّة إنجاز المعاملة
  • طلب الإلغاء: فوري
  • طلب الاسترداد: بحسب الإجراءات المتّبعة في الهيئة.
آلية إنجاز المعاملة
  1. يُسجّل المتعامل دخوله إلى حساب المحفظة الإلكترونية الخاص به.
  2. يضغط على إلغاء حساب المحفظة الإلكترونية.
  3. يُلغى الحساب.
  4. تبدأ عملية الاسترداد عن طريق النظام كجزء من عملية إلغاء الحساب.
  5. تتولى الإدارة المالية تجهيز طلب الاسترداد وإصداره، وتقوم بإبلاغ المتعامل بحالته.
معدل مدّة الانتظار
  • فوري.
الصلاحية

دائمة.

النتيجة
  • استرداد المبلغ المتبقي.
  • إلغاء الحساب.
الشروط والأحكام
  • ضرورة مراجعة الإدارة المالية لاستلام الشيك واسترداد المبلغ المتبقي.
  • عند تقديم الطلب، يتم التواصل مع المتعامل لإرسال الوثائق المطلوبة عبر البريد الإلكتروني إلى الموظّف المسؤول عن المعاملة.
  • يتلقّى المتعامل بريداً إلكترونياً بالموافقة على الطلب أو رفضه.
الأسئلة المتكررة

لا توجد أسئلة متكررة.

شارك معنا

نحن هنا من أجلك، فلا تتردد وتواصل معنا عبر القنوات التالية:

جار الإستماع ...

يتم إعادة توجيهك إلى موقع خارجي

انتظر لحظة من فضلك

تحميل المحتوى ...

الرجاء الإنتظار للحظات