Press Enter to jump to main content

طلب ترقيم المنازل والمباني

تُمكّنك هذه الخدمة من التقدّم بطلب تحديد أرقام المنازل والمباني وفقاً لمخططات ومقاييس وأنظمة العمل المعتمدة في هيئة الطرق والمواصلات.

تقدّم الآن
تقدّم الآن
الأهلية
يحقُّ لجميع الأفراد الحصول على هذه الخدمة.
الوثائق المطلوبة
  1. خريطة موقعية تحدّد موقع البناية أو المنزل (للمشاريع في المناطق التي لا تخضع لسلطة بلدية دبي).
  2. شهادة إنجاز (للمنازل المبنية حديثاً).
  3. جواز السفر أو الهوية الإماراتية (في حال عدم تسجيل الدخول عبر الهوية الرقمية).
رسوم الخدمة
  • مجّانية
مدّة إنجاز المعاملة
  • فوري.
آلية إنجاز المعاملة
  1. يُسجّل الدخول إلى الموقع عبر اسم المستخدم وكلمة السر، أو الهوية الرقمية.
  2. يضغط على طلب رقم السكن من لوحة التحكم.
  3. يملأ البيانات المطلوبة (معلومات مقدّم الطلب والمالك وعدد الوحدات السكنية).
  4. يُحمل الوثائق ويحدّد الموقع المطلوب.
  5. يتأكد من تفاصيل الطلب ويضغط على تأكيد لتقديم طلب الموافقة.
  6. يتحقّق من حالة الطلبات المقدمة مؤخراً من خلال لوحة التحكم لمعالجة الملاحظات أو تقديم معلومات إضافية.
  7. تقوم الهيئة بتركيب اللوحة وفقاً للرقم المخصص بناءً على نظام العنونة.
  8. يتلقّى المتعامل إشعاراً باستكمال طلبه عبر الرسالة النصيّة خلال 15 يوم عمل.
معدل مدّة الانتظار
  • فوري.
الصلاحية

دائمة.

النتيجة

لوحة أرقام للمنازل أو المباني.

الشروط والأحكام
  • يجب أن يقدم الطلب المتعامل أو من ينوب عنه قانوناً.
  • يُمكن للمتعامل الاطّلاع على الطلب أو إلغائه قبل إصدار التصريح من خلال لوحة التحكم باستخدام الرقم المرجعي للطلب.
  • في حال طلبت الهيئة تفاصيل إضافية، يدخل المتعامل إلى لوحة التحكم ويُدخل الرقم المرجعي، ثم يضغط على سجل المعاملات لإضافة المتطلبات.
الأسئلة المتكررة

لا توجد أسئلة متكررة.

شارك معنا

نحن هنا من أجلك، فلا تتردد وتواصل معنا عبر القنوات التالية:

جار الإستماع ...

يتم إعادة توجيهك إلى موقع خارجي

انتظر لحظة من فضلك

تحميل المحتوى ...

الرجاء الإنتظار للحظات