Press Enter to jump to main content

الأخبار الصحفية

٢٤ سبتمبر ٢٠١٨

تلقي 14.7 ألف بلاغ طارئ بمعدل إغلاق 99% خلال العام 2018

صوره من مركز اتصال الهيئة

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات أنها تلقت خلال العام 2018، 14 ألفاً و711 بلاغاً طارئاً وحتى تاريخه عبر مركز الاتصال 8009090 ومن خلال خدمة "مدينتي" المتوفرة في تطبيق هيئة الطرق والمواصلات RTA DUBAI، والذي يُعنى بالإبلاغ عن أي أضرار طارئة تتعلق بالبنية التحتية لإمارة دبي، حيث تمت الاستجابة الفورية بمعدل إغلاق 99%.


قال أحمد محبوب، مدير الإدارة التنفيذي لخدمة المتعاملين بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة: لقد تـَلقينا 14 ألفاً و711 بلاغاً طارئاً خلال العام الجاري 2018، مما يعكس مدى التجاوب المتبادل بين شرائح المجتمع كافة وهيئة الطرق والمواصلات عبر حرص الجمهور على الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لإمارة دبي، وهو الهدف الذي نسعى إليه من خلال إشراك الناس في عمليات التطوير التي ننفذها لجعل إمارة دبي نموذجاً عصرياً يحتذى به.


وأضاف: إن أكثر البلاغات تكراراً تتمثل بأضرار اللوحات الإرشادية، والأعطال المفاجئة في الإشارات الضوئية، والأضرار المتعلقة بمظلات انتظار الحافلات المكيفة، مؤكداً أن معدل الإغلاق لهذه البلاغات وصل إلى 99% ، حيث يتم التواصل الفوري مع المؤسسات المعنية للتحرك العاجل لإصلاح تلك الإضرار محل البلاغ الطارئ.


وأكد محبوب، أن البلاغات الطارئة تجسّد مشاركة الجمهور في تحقيق رؤية هيئة الطرق والمواصلات المتمثلة بـ "تنقل آمن وسهل للجميع"، موضحاً أن مركز الاتصال وخدمة "مدينتي" يعتبران جسراً حيوياً ليس بين الهيئة والمتعاملين فقط بل مع كل مقيمي وزوار دبي، وأن الهيئة تُثمّن هذا التواصل الذي يترجم حرص الجميع على الحفاظ على مكانة وسمعة دبي بدرجة كبيرة.

 

طباعة إرسال بريد الكتروني

شارك معنا

نحن هنا من أجلك، فلا تتردد وتواصل معنا عبر القنوات التالية:

جار الإستماع ...

يتم إعادة توجيهك إلى موقع خارجي

انتظر لحظة من فضلك

تحميل المحتوى ...

الرجاء الإنتظار للحظات