Press Enter to jump to main content

طلب إصدار شهادة عدم ممانعة لنشاط النقل المدرسي

تُمكّنك هذه الخدمة من الحصول على شهادة عدم ممانعة للمدارس والحضانات ورياض الأطفال في إمارة دبي قبل تجديد الرخصة، وذلك لغرض التأكد من الالتزام وتطبيق قانون تنظيم النقل المدرسي في إمارة دبي رقم (2) لعام 2008 وآخر تحديثاته في يوليو 2014، وهو قانون صادر عن المجلس التنفيذي لحكومة دبي بهدف الارتقاء بخدمة النقل المدرسي في الإمارة وتطويرها بشكل واضح ومتميز.

تقدّم الآن
تقدّم الآن
الأهلية
يحقُّ للمدارس والحضانات ورياض الأطفال الحصول على هذه الخدمة.
الوثائق المطلوبة
  1. ملف إكسل محمّل من النظام ومعبأ بالبيانات المطلوبة.
رسوم الخدمة

هذه الخدمة مجانية.

مدّة إنجاز المعاملة
  • خلال 3 أيام عمل في حال توفير كافة الوثائق المطلوبة.
آلية إنجاز المعاملة
  1. يُنشئ المتعامل حساباً على الموقع عبر اسم المستخدم وكلمة السر.
  2. يُسجل دخوله ويختار إصدار شهادة عدم الممانعة للمدارس.
  3. يقوم المتعامل بتعبئة النموذج.
  4. يستلم شهادة عدم ممانعة موقّتة من الموقع.
  5. بعد الموافقة على الطلب يقوم النظام أتوماتيكياً بإصدار شهادة عدم ممانعة باسم المدرسة وإرسالها إلى بريد المدرسة الإلكتروني.
معدل مدّة الانتظار
  • فوري.
الصلاحية

عام واحد.

النتيجة

شهادة عدم ممانعة لنشاط النقل المدرسي.

الشروط والأحكام
  • إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح بحسب النموذج الإلكتروني.
  • في حال وجود أي نواقص على الطلب يتم رفضه في اليوم نفسه، ويقوم النظام بإرسال الملاحظات للمتعامل لمعرفة سبب الرفض، وعليه تقديم طلب جديد لأنه لا يُمكن التعديل على الطلب المقدّم.
  • يتم اختيار أسماء السائقين والمشرفات وأرقام الحافلات من الملف المروري في نظام النقل المدرسي.
الأسئلة المتكررة

لا توجد أسئلة متكررة.

شارك معنا

نحن هنا من أجلك، فلا تتردد وتواصل معنا عبر القنوات التالية:

جار الإستماع ...

يتم إعادة توجيهك إلى موقع خارجي

انتظر لحظة من فضلك

تحميل المحتوى ...

الرجاء الإنتظار للحظات