- السؤال الأول: ما هي شهادة عدم الممانعة؟
الإجابة الأولى: شهادة عدم الممانعة هي شهادة يقدّمها المقاول إلى الدوائر الخدمية ذات الصلة للحصول على موافقتها.
- السؤال الثاني: هل يمكن للمتعامل تتبّع طلبه عبر نظام المحادثة الذكي محبوب؟
الإجابة الثانية: نعم، يمكن للمتعامل تتبّع طلبه عبر نظام المحادثة الذكي محبوب باستخدام الرقم المرجعي للطلب.
- السؤال الثالث: هل يمكن للمتعامل تعديل بيانات الاتصال؟
الإجابة الثالثة: بيانات الاتصال مربوطة بالهوية الرقمية، ولكن يمكن للمتعامل تعديلها في حال أراد ذلك من خلال الضغط على خيار التعديل.
- السؤال الرابع: هل تتواصل الإدارة مع المتعامل في حال كانت الوثائق المطلوبة ناقصة؟
الإجابة الرابعة: في حال كانت الوثائق ناقصة، تتواصل الإدارة مع المتعامل خلال 5 أيام عمل.