هيئة الطرق والمواصلات - تفاصيل الخدمة



سهولة التصفح

استخدم الخيارات التالية لتعديل وضع الرؤية.

خيارات الألوان.

استخدم الأزرار لزيادة أو تقليل حجم خط الكتابة ليناسبك.

تغيير حجم الخط

الإعدادات الافتراضية

استخدم قارئ النص لتستمع إلى النص المكتوب بدلاً من قراءته.

قارئ النص

تعلم أكثر عن خيارات سهولة الوصول لدينا.

المزيد
English

هل أنت مستعدّ للتقدّم بطلب الخدمة ؟

تقدّم الآن

استرداد الرصيد المتبقي في بطاقة نول الفضية

تُمكّنك هذه الخدمة من طلب استرداد الرصيد المتبقي في المحفظة الإلكترونية لبطاقة نول (http://www.nol.ae/) الفضية.

الأهلية

يحق لحاملي بطاقة نول (http://www.nol.ae/) الفضية الحصول على هذه الخدمة.

الوثائق المطلوبة

  1. رقم بطاقة نول (http://www.nol.ae/).
  2. بطاقة نول (http://www.nol.ae/) البديلة (في حال وُجدت).
  3. رقم هاتف جوال صالح.
  4. نموذج تعبئة طلب الاسترداد.

النتيجة

استرداد الرصيد المتبقي في البطاقة في حال استيفاء الشروط.

رسوم الخدمة

  • 5 دراهم أو 2.5% من رصيد البطاقة.

الصلاحية

لا يوجد صلاحية.

هل أنت مستعدّ للتقدّم بطلب الخدمة ؟

تقدّم الآن

معدل وقت إنجاز المعاملة

  • المحطات: 10 دقائق.

وسائل التقدم

آلية إنجاز المعاملة

في حال لم يرغب المتعامل في استعمال بطاقته رغم أنها لا تشكو من خلل

  • يُسلِّم المتعامل البطاقة في مكاتب بيع تذاكر نول (http://www.nol.ae/).
  • يقدّم طلب استرداد رصيد بطاقة نول (http://www.nol.ae/).
  • تُخصم كلفة الاسترداد (5 دراهم أو 2.5% ) من قيمة البطاقة.
  • يسترجع المتعامل الرصيد المتبقي نقداً.

في حال شكت البطاقة من خلل أو أساء المتعامل استخدامها (لا تحتاج هاتان الحالتان إلى موافقة إدارة أنظمة التحصيل الآلي)

  • يُسلِّم المتعامل البطاقة في مكاتب بيع تذاكر نول (http://www.nol.ae/).
  • يُقدّم طلب استرداد رصيد بطاقة نول (http://www.nol.ae/).
  • يملأ نموذج استرداد الرصيد المتبقي.
  • يسترد الرصيد المتبقي.
  • يستبدل المتعامل البطاقة التي لا تعمل ببطاقة أخرى ويضيف 19 درهماً إلى رصيدها (في حال رغب في ذلك).

ملاحظة: في حال سوء الاستخدام أو عدم استعمال البطاقة تُحسَب رسوم الخدمة ويسترد المتعامل المبلغ المتبقي.

الشروط والأحكام

  • إمكانية تقديم رقم بطاقة نول (http://www.nol.ae/) بديلة لكي يحوّل المتعامل المبلغ المُستَرد من البطاقة القديمة.
  • عدم إمكانية استرداد المبلغ من البطاقة في حال كانت مفقودة وغير معرّفة.
  • عدم وجوب دفع أي رسوم في خلال إجراء عملية استرداد الرصيد المتبقي من البطاقات منتهية الصلاحية.
  • مكاتب بيع تذاكر نول (http://www.nol.ae/) في محطات المترو هي التي تحدد ما إذا كانت البطاقة تشكو من خلل، وبالتالي يتعذر إنجاز المعاملة.
  • عدم السماح للمتعامل باسترداد الرصيد المتبقي في البطاقة عبر مكاتب بيع تذاكر نول (http://www.nol.ae/) إلاّ بعد استلام رسالة نصية تفيد بإمكانية استرداد المبلغ من المحطات المُعتَمدة.
  • عدم إمكانية استرداد سعر البطاقة.
  • في حال تجاوز إنجاز المعاملة الفترة المحددة، يجب على المتعامل التقدم للحصول على الخدمة مرة جديدة.
تقدّم الآن

الأسئلة المتكررة

لا توجد أسئلة متكررة.

هل لديك أية اقتراحات أو آراء؟

feedback

 

 

 



أرسل

ماهو معدّل استخدامك لخدمات الهيئة الالكترونية

${loading}

يتم إعادة توجيهك إلى موقع خارجي

انتظر لحظة من فضلك

Redirecting