سهولة الوصول

حجم الخط
Aa
متوسط
Aa

المساعدة الصوتية

لغة الإشارة

متوقف

الألوان

لغات أخرى

تنوية: هذة الترجمة مقدمة بدعم من جوجل، الهيئة غير مسئولة عن دقة الترجمة.

للعودة للوضع الإفتراضي الرجاء العودة لشريط التحكم الخاص بجوجل الذي سيظهر أعلى الصفحة

Share icon
whatsapp share linkedin share

شراء مستندات العطاء

تقوم الهيئة بالإعلان عن طرح المناقصات المفتوحة (العامة) في الصحف ووسائل الإعلان ومن خلال الموقع الإلكتروني للهيئة تحت مسمى  إعلانات المزايدات  ويسمح لجميع الشركات المشاركة فيها.

كما تقوم الهيئة بتوجيه دعوة للشركات (المؤهلة مسبقاً) فقط  وذلك عن طريق الفاكس / البريد الإلكتروني. كما تقوم بإصدار قائمة المشاريع المخطط لها للعام الحالي ونشرها في الموقع الالكتروني وتحديثها كل فترة.

 

إجراء التقدم لشراء مستندات العطاء

لشراء مستندات العطاء / المناقصة، يتعين على ممثل المورد أن يقوم بزيارة  المقر الرئيسي لهيئة الطرق والمواصلات –  العقود والمشتريات - في الطابق الأول من الجناح سي (C)، ما بين الساعة 09:00 صباحاً حتى الساعة 01:30 ظهراً في ايام العمل الرسمية، وذلك لشراء مستندات المناقصة.

يتعين على الممثل أن يقوم بتقديم تفويض مناسب (بالنسبة للمناقصات المحددة، يتعين تقديم نسخة من خطاب الدعوة المرسل من قبل هيئة الطرق والمواصلات وبطاقة العمل، أما بالنسبة للمناقصات العامة فيتعين تقديم بطاقة العمل فقط) 

سييتم التحقق من أن المورد مدرج ضمن لائحة الموردين المؤهلين والمدعوين للمناقصة، وبعد سداد رسوم شراء مستندات المناقصة، يقوم الممثل باستلام مستندات المناقصة التي تتضمن جميع المعلومات ذات الصلة والمتعلقة بالعطاء / المناقصة.

ملاحظة هامة: يتعين استكمال شراء مستندات المناقصة قبل التاريخ / الموعد المذكور في الإعلان العام أو خطاب الدعوة. ويتم تحديد رسوم تقديم المناقصة في خطاب الدعوة و/ أو الإعلان العام بحيث يتعين سداد قيمة مستندات المناقصة قبل الساعة 1:30 ظهراً.

 

يتم إعادة توجيهك إلى موقع خارجي

انتظر لحظة من فضلك

تحميل المحتوى ...

الرجاء الإنتظار للحظات