مقدمة
هذه الخدمة مقدمة إليكم من قبل إدارة العقود والمشتريات في هيئة الطرق والمواصلات.
إن هذه المعلومات مقدمة للشركات:
• مزودي المواد والسلع الراغبين في التعامل مع هيئة الطرق والمواصلات
• الاستشاريين والمقاولين ومزودي الخدمات
1. تسجيل مورد مشتريات (نظام المشتريات – لا يتبع للمناقصات ولا يتم دعوتهم إلى المناقصات).
2. التأهيل المسبق للمورد.( يتم كإجراء أساسي لبدء المناقصات / العطاءات).
3. شراء مستندات العطاء / المناقصة.
4. تقديم العروض واستلام خطاب الترسية.
5. توقيع العقود.
6. الإفراج عن الضمان البنكي.
لمعرفة التفاصيل و الخطوات المتعلقة بإجراءات العطاءات و المشتريات، يرجي الضغط هنا لتنزيل دليل المورّد