سهولة الوصول

حجم الخط
Aa
متوسط
Aa

المساعدة الصوتية

لغة الإشارة

متوقف

الألوان

لغات أخرى

تنوية: هذة الترجمة مقدمة بدعم من جوجل، الهيئة غير مسئولة عن دقة الترجمة.

للعودة للوضع الإفتراضي الرجاء العودة لشريط التحكم الخاص بجوجل الذي سيظهر أعلى الصفحة

Share icon
whatsapp share linkedin share

مقدمة


هذه الخدمة مقدمة إليكم من قبل إدارة العقود والمشتريات في هيئة الطرق والمواصلات.

إن هذه المعلومات مقدمة للشركات:

• مزودي المواد والسلع الراغبين في التعامل مع هيئة الطرق والمواصلات
• الاستشاريين والمقاولين ومزودي الخدمات

1. تسجيل مورد مشتريات (نظام المشتريات – لا يتبع للمناقصات ولا يتم دعوتهم إلى المناقصات).
2. التأهيل المسبق للمورد.( يتم  كإجراء أساسي  لبدء  المناقصات / العطاءات).
3. شراء مستندات العطاء / المناقصة.
4. تقديم العروض واستلام خطاب الترسية.
5. توقيع العقود.
6. الإفراج عن الضمان البنكي.

 

 لمعرفة التفاصيل و الخطوات المتعلقة بإجراءات العطاءات و المشتريات، يرجي الضغط هنا لتنزيل دليل المورّد

يتم إعادة توجيهك إلى موقع خارجي

انتظر لحظة من فضلك

تحميل المحتوى ...

الرجاء الإنتظار للحظات