سهولة الوصول

حجم الخط
Aa
متوسط
Aa

المساعدة الصوتية

لغة الإشارة

متوقف

الألوان

لغات أخرى

تنوية: هذة الترجمة مقدمة بدعم من جوجل، الهيئة غير مسئولة عن دقة الترجمة.

للعودة للوضع الإفتراضي الرجاء العودة لشريط التحكم الخاص بجوجل الذي سيظهر أعلى الصفحة

Share icon
whatsapp share linkedin share

ما هي الضوابط العامة لإدارة عمليات تأهيل الموردين وتقييم أدائهم ؟

 

  1. يكون نظام التأهيل الإلكتروني هو القناة الوحيدة المعتمدة لاستقبال ومعالجة طلبات تأهيل الموردين.
  2. يجوز للمورد أن يتقدم بطلب تأهيل بصفة مفردة، أو ضمن تحالف أو شراكة.
  3. يحق للمورد التقدم بطلبات تأهيل لثلاثة اختصاصات فقط في آن واحد وبعد إغلاق أحد هذه الطلبات يمكنه التقدم بطلب تأهيل لاختصاص آخر.
  4. تعريف جميع الاختصاصات التي يمكن التقدم بطلب التأهيل لها في نظام التأهيل الإلكتروني بالتعاون والتنسيق مع الإدارات المعنية.
  5. تجري مراجعة قائمة الاختصاصات سنوياً حسب احتياجات الإدارات المعنية من الموردين،  ويجوز للإدارة المعنية طلب تعريف اختصاص جديد في نظام التأهيل الإلكتروني أو تعليق اختصاص حالي إن دعت الحاجة إلى ذلك.
  6. تجري عمليات تأهيل الموردين وتقييم أدائهم حسب العمليات المعتمدة المنشورة على موقع العمليات الرسمي في الهيئة )التي تحدد دور ومسؤولية كل طرف وضمن الأطر الزمنية المنصوص عليها في اتفاقية مستوى الخدمة(.
  7. يتم إخضاع المورد لعملية التـأهيل في حال كونه ينوي الدخول في عقود توريد مع الهيئة تتجاوز قيمتها مليون درهم سنوياً، أو أن تكون قيمة التوريد أو العقد المتوقع تساوي أو تزيد عن مائة ألف درهم. 

يتم إعادة توجيهك إلى موقع خارجي

انتظر لحظة من فضلك

تحميل المحتوى ...

الرجاء الإنتظار للحظات